عن الشركة

لنمضِ قدمًا في هذه المعركة، محصنين باليقين أن من يعملون في خدمة قضية عظيمة وخيّرة لن يفشلوا أبدًا.

عن الشركة

فاستيك

نحن خبراء في خدمات التغليف والملصقات

منذ عام 1983، رسخت شركة فاستيك مصر ذ.م.م مكانتها كركيزة أساسية في صناعة الملصقات ذاتية اللصق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بدأت رحلتنا برؤية تهدف إلى إعادة تعريف صناعة الملصقات، وعلى مدار العقود، واصلنا الوفاء بهذا الوعد. بصفتنا واحدة من أكثر الشركات ابتكارًا في مجالنا، نفخر بتقديم حلول وضع الملصقات المخصصة التي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات، مما يضمن أن كل منتج يعكس الجودة والتفاني الذي نضعه في عملنا.

رؤيتنا

تتطلع فاستيك إلى أن تكون القوة الرائدة في صناعة الملصقات ذاتية اللصق، ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولكن على الصعيد العالمي. نسعى لأن نكون المعيار للجودة والإبداع والابتكار في تصنيع الملصقات. هدفنا هو مواصلة تجاوز الحدود الممكنة، ووضع معايير جديدة للصناعة مع الحفاظ على التزامنا بالاستدامة ورضا العملاء.

مهمتنا

تتطلع فاستيك إلى أن تكون القوة الرائدة في صناعة الملصقات ذاتية اللصق، ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بل على مستوى العالم. نطمح أن نكون المرجع في الجودة والإبداع والابتكار في تصنيع الملصقات. هدفنا هو مواصلة دفع حدود الممكن، ووضع معايير جديدة للصناعة مع الحفاظ على التزامنا بالاستدامة ورضا العملاء.

شركاؤنا